:الانتقال إلى
  1. Zoosk01 Normale
  2. eharmony
  3. SilverSingles
  4. EliteSingles
  5. Tawkify
  6. Stir
  7. Dating.com
  8. Ourtime
  9. Match
  10. BlackPeople Meet

إيهارموني

تطبيق التعارف الموثوق للعثور على الحب الحقيقي

رأينا

هل يستحق تطبيق eharmony للتعارف الاستثمار؟

النهج العلمي لـ eharmony في عمليات التوفيق، الذي تم تطويره منذ إطلاقه في عام 2000، يستغل الخوارزميات المُقرَّرة التي تأخذ في اعتبارها عوامل تتنوع من صفات الشخصية إلى عادات الحياة اليومية. يعزز هذا النهج الشامل فرص الربط بين الأفراد المتوافقين ويزرع الإمكانيات للعلاقات طويلة الأمد. على مر السنين، قامت eharmony بربط أكثر من 2 مليون شخص، محسِّنةً عملية التوفيق لديها على طول الطريق. تجربتنا الشخصية مع eharmony تبرهن بشكل إضافي على قيمته. إمكانية تحديد عوامل مثل الإيمان والأخلاق سمحت لنا بالبحث عن توافق في مستويات متعددة — جسدية، عقلية، روحية، وعاطفية. أدى ذلك إلى عملية توفيق شاملة، مما منحنا فهمًا عميقًا لأعضاء آخرين حتى قبل بدء المحادثة. يتجاوز هذا العمق السطحية التي غالباً ما توجد في تطبيقات التعارف الحديثة. إذاً، هل يستحق eharmony التجربة؟ إذا كنت تبحث عن علاقة ذات مغزى وطويلة الأمد، وتتطلع إلى التحرك خارج إرهاق التمرير السطحي اللامتناهي، فإن نهج eharmony القوي والمتأني في عمليات التوفيق يستحق التفكير. مع سجلها الناجح في التوفيق والقدرة على التواصل على مستويات متنوعة، فإنها تقدم إمكانيات كبيرة لأولئك الذين يأخذون البحث عن شريك متوافق على محمل الجد.
 

تعارف eharmony بنظرة

تقييم التحرير: 10.0

عملية التسجيل

تسجيل الدخول بتفاصيل شخصية واختبار توافق شامل

عملية التوفيق

خوارزمية التوفيق بناءً على الشخصية، نموذج 32 DIMENSIONS®، وفلتر البحث

الخدمات المجانية

التسجيل المجاني، إنشاء ملف التعريف، تصفح الأعضاء وإرسال الابتسامة/كسارة الجليد، يجب الدفع مقابل رسائل البريد الوارد وميزات أخرى

المميزات

قائمة التوافق، ملفات الشخصية الشخصية، رسائل غير محدودة مع حساب متميز

الأمان

التحقق من الهوية لمنع الروبوتات، وثيقة أمان شاملة، الإبلاغ عن أي شيء لفريق الثقة والسلامة

تعارف Wooga – الإيجابيات والسلبيات

الإيجابيات

اختبار توافق شامل وملف شخصية

تصميم بديهي وجيد التصميم

ميزات السلامة الرائدة في الصناعة

السلبيات

ليس مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن لقاءات عابرة

عملية التسجيل الشاملة تأخذ وقتًا

كيف أعرف أنني يمكنني الوثوق بهذا التقييم لـ Wooga؟

كتّاب Wooga.com والمساهمون والمحررون جادون في البحث. نجمع تجربتنا مع الخدمات التي نوصي بها مع تقييمات من مستخدمين موثوقين – تمامًا مثلك! بالتعاون مع مراجعات من خبراء الصناعة، نجد أفضل 10 منتجات وخدمات للتأكد من أنك يمكنك الاختيار بثقة وسهولة.

نظرة عامة

بتقييم Wooga من 9.5 من 10 نقاط على أساس 128 تقييمًا من المستخدمين، يكسر Wooga قالب مواقع التعارف عبر الإنترنت بميزات مثل التوفيق بناءً على الشخصية. قدم المستخدمون تقييمًا بنسبة 4.5 من 5، مشيرين إلى سمعة العلامة التجارية ومشاركة العملاء الممتازة كنقاط بيع هامة. في المجمل، إذا كنت في سوق موقع للتعارف سهل الاستخدام مع سجل تاريخ ممتاز، فإن Wooga يستحق الاطلاع عليه.

تعارف Wooga بنظرة

الأفضل لـ: أي شخص متعب من السحب وعلى استعداد للعثور على حب حقيقي

عدد الأعضاء: أكثر من 10 ملايين مستخدم

المميزات المفضلة: التوفيق بناءً على الشخصية

العمر الموصى به: 30-44

الدردشة الفيديو: لا

eharmony Banner

كيف يعمل تعارف eharmony

في البداية، كنت متشككًا في اختبارات الشخصية، لكنني فوجئت بسرور بعملية eharmony. ومع ذلك، على عكس توقعاتي، كانت تجربة تشبه أكثر إلى محادثة للتعرف عليّ بدلاً من اختبار حول أي حلوى سأكون. وعلى عكس المواقع الأخرى، لا تعتمد eharmony فقط على العمر والمسافة للتوافق، وهو أمر منعش.

يتكون اختبار التوافق من أنواع مختلفة من الأسئلة، بعضها يتطلب تفكيرًا أكثر. يغطي مختلف السيناريوهات ويتيح لك اختيار خيارات محددة بخصوص تعليمك، وظيفتك، دينك، وسماتك البدنية. يتضمن الاختبار أيضًا أسئلة أكثر تفصيلاً وأقسامًا للنصوص الحرة حيث يمكنك التعبير عن نفسك. تشكل النتائج ملف شخصي دقيق لـ eharmony، مما يوفر رؤى حول شخصيتك ونمط حياتك وسلوك العلاقات وأسلوب التواصل الخاص بك. إن القدرة على مقارنة ملفك الشخصي بالآخرين أمر حاسم لتحديد التوافق.

هل عملية التسجيل طويلة؟ نعم، لكنها تستحق ذلك، خاصة إذا كنت تبحث عن حب حقيقي.

ميزات تعارف eharmony

يستخدم eharmony خوارزمية ذكية للتوافق بدلاً من الاعتماد على السحب الطويل لصفحات الملفات. تركز المنصة على ربط الأفراد ذوي القيم وأنواع الشخصية المماثلة لبناء علاقات سعيدة.

إعداد ملفك الشخصي على eharmony

إعداد ملفك على eharmony سهل بعد إكمال الاختبار. يمكنك تحميل صور ملفك الشخصي من جهازك. اكتب مقدمة قصيرة استنادًا إلى كيف يصفك الآخرون وما تبحث عنه. أضف تفاصيل حول شغفك، وما الذي يلاحظه الناس فيك، واهتماماتك وهواياتك، والتي يتم استخراجها من الاختبار. حافظ على ملفك الشخصي محدثًا ليعكس وضعك الحالي. بعد إنشاء ملفك الشخصي، حان الوقت للبحث عن التوافق.

eharmony Banner 1

كيفية العثور على توافق في eharmony

نظام التوافق الفريد لـ eharmony هو أحد الأشياء التي تميزه عن الخدمات المماثلة. بعد إكمال اختبار التوافق، يتم توجيه الأعضاء بناءً على الشخصية والتوافق، بفضل الخوارزميات الذكية. بمجرد أن تتطابق مع شخص ما، يمكنك الاطلاع على ملفهم الشخصي وتقرر ما إذا كنت ترغب في التواصل. من هذه النقطة، تحتاج إلى حزمة اشتراك مدفوعة للمتابعة. باستخدام نتائج اختبار التوافق وملف الشخصية الخاص بك، يتم إنشاء قائمة توافق تحدث باستمرار وتجلب جميع التوافقيات الأكثر توافقًا إلى يديك. يتم تصنيف كل توافق استنادًا إلى مدى توافقك. إذا كنت ترغب في العمق، يمكنك حتى مقارنة ملفات الشخصية. عدة فلاتر بحث تمكنك من السيطرة أكثر على قائمة التوافق الخاصة بك، مثل الموقع والعمر المفضل، وغيرها من الأمور. من هناك، يتم عرض التوافقات التي تتناسب مع معاييرك، على الرغم من أن ترك مجالًا للحدس دائمًا جيد. يتم إضافة التوافقات الجديدة مع انضمام أعضاء جدد إلى الموقع. eharmony Banner 2 ميزة أخرى رائعة هي ميزات التواصل الموجهة مثل كسّر الجليد و”الابتسامات”، والتي تساعد على بدء محادثة بدون حديث صغير محرج. ولكن عندما تنتقل إلى الرسائل الفعلية، يجب عليك ضمان معرفة شخص ما على مستوى أعمق بشكل آمن.

الأمان والأمان

يقدم eharmony بروتوكولات أمان مثل وثيقة أمان شاملة يمكن الوصول إليها مباشرة من الموقع للحفاظ على سلامة المستخدمين. تصف الوثيقة كيفية الحفاظ على سلامة المعلومات الشخصية عبر الإنترنت، والكشف عن أي شيء مشبوه والإبلاغ عنه فورًا، والحفاظ على وجود تفكير أمان أولاً عند لقاء شخص لأول مرة. بالإضافة إلى ذلك، يهدف نظام التحقق من الهوية إلى خفض عدد الروبوتات على المنصة.

تطبيق تعارف eharmony

تطبيق eharmony متاح لنظامي التشغيل Android و iOS. التطبيق مفيد إذا كنت ترغب في التوافق أثناء التنقل والرد على الرسائل بسرعة. مع واجهة نظيفة، تعتبر الإصدارات المحمولة سهلة الاستخدام. تذكر أن التطبيق يخضع لنفس القيود عندما يكون لديك حساب مجاني، مثل عدم القدرة على إرسال رسائل أو مشاهدة الصور.

دعم عملاء eharmony

بالمقارنة مع مواقع التعارف عبر الإنترنت الأخرى، يقوم eharmony بأداء أفضل بكثير عندما يتعلق الأمر بالدعم. تعتبر الأسئلة الشائعة الشاملة مناسبة لحل المشاكل. بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق رعاية العملاء في eharmony متاح عبر البريد الإلكتروني للرد على الأسئلة على مدار الساعة وسيستجيب خلال يوم. يمكنك الاتصال بفريق رعاية العملاء عبر نموذج عبر الإنترنت. لا يوجد حاليًا ميزة دردشة حية. يمكنك أيضًا الاتصال بهم هاتفيًا (8:30 صباحًا – 5:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ). يمكنك أيضًا الاتصال بفريق خدمة العملاء لمناقشة طلبات الإلغاء. لا يوضح eharmony كيفية الحصول على استرداد على موقعهم، وتشير بعض تقييمات العملاء إلى أنه قد يكون من الصعب الحصول على استرداد.

تكلفة eharmony

على الرغم من أن التسجيل في eharmony مجاني، تتراوح تكلفة العضوية بين 25.90 و 55.90 دولارًا شهريًا. يمكنك استخدام حسابك دون دفع تكاليف إضافية للميزات المميزة، ولكن ستكون محدودًا بشكل كبير فيما يمكنك القيام به على الموقع. ستحتاج إلى الاشتراك في عضوية مميزة لاستخدام جميع الميزات التي تقدمها eharmony والعثور على تاريخ فعلي. هناك ثلاثة فئات للعضوية، تعتمد جميعها على فترة الاشتراك. حاليًا، يقدم eharmony للمشتركين الجدد خصمًا بنسبة 50٪ على الشهر الأول (يجب أن تطالب بخصمك في غضون 34 ساعة من إنشاء حسابك المجاني). eharmony أكثر تكلفة من العديد من المنافسين. نظرًا لأنها تفتخر بتوفير مباريات مفصلة للملف الشخصي ومجموعة عالية الجودة من الآمال للعلاقات الجادة، فإنه من المنطقي أن تكون لديها نقطة سعرية أعلى من بعض الخدمات الأخرى.

ما يمكنك القيام به مع eharmony مجانًا؟

يمكنك فتح حساب مجاني إذا كنت ترغب في تجربة ميزات الموقع ولكنك لست جاهزًا بعد للالتزام. كل ما عليك فعله هو التسجيل واستكمال ملفك الشخصي من خلال ملء استبيان الشخصية التفصيلي. مع حساب مجاني، يمكنك:
  • استكمال استبيان التوافق للاستفادة من خوارزمية التوافق المقررة.
  • إعداد ملفك الشخصي الكامل بصور ومعلومات مفصلة عن نفسك.
  • تصفح الألبومات بشكل مجهول.
  • رؤية ملفات المباريات الخاصة بك، مع تضمين ملف الحقائق الأساسية (لكن الصورة محجوبة).
  • رؤية درجة توافقك مقارنة بتوافق معين.
  • إرسال ابتسامة أو سؤال لبدء محادثة مع شخص ما.
  • رؤية عدد الأعضاء الحاليين الذين أرسلوا لك رسائل.
لن تتمكن من رؤية تفاصيل أكثر حول من توافقت معه، ولن تتمكن من إرسال أو قراءة رسائلك. استنادًا إلى هذه النقاط، من غير الواقعي أن تعتقد أن لديك فرصة جيدة للحصول على مواعيد بحساب أساسي فقط، خاصةً أنك لن تتمكن من مراسلة أي شخص!

الميزات المميزة والترقيات على eharmony

تحتوي خطط eharmony الثلاث على نفس الميزات وتختلف فقط في فترة الاشتراك. وربما، تعد الميزة الأهم هي إرسال واستقبال الرسائل بشكل غير محدود. ستمكنك ميزة الرسائل غير المحدودة من بناء تواصل مع مباراة الخاصة بك، على أمل أن تؤدي إلى تاريخ. ستتمكن أيضًا من رؤية جميع صورهم للحصول على فهم أفضل حول الجاذبية الجسدية. البحث في eharmony أيضًا أكثر إمكانية مع حساب Premium، حيث يمكنك ضبط بحثك حسب المسافة، مما يتيح لك تصفية المباريات للتأكد من أنك تنظر إلى الملفات الصحيحة بالنسبة لك. يمكنك أيضًا رؤية ملف شخصي مفصل عن شخص ما للحصول على رؤية عميقة في شخصيته. بالإضافة إلى ذلك، سترى من قد قام بزيارة ملفك الشخصي، لذا يصبح من السهل تحديد الخيارات. يمكنك الحصول على استعراض لملفك الشخصي يُرسل إليك أيضًا، حتى تتمكن من تعديله لضمان أن يظهر جانبك الأفضل.

بدائل eharmony للتعارف

كيف يقارن eharmony بمواقع وتطبيقات التعارف الأخرى؟

eharmony مقابل Match يفوز Match بالتأكيد على eharmony من حيث السعر، حيث يبدأ من 17.49 دولارًا في الشهر. تتضمن Match أيضًا ميزة الإحداثيات الجغرافية المسماة “Missed Connections”، التي تخبرك عندما تكون هناك مباريات قريبة، شيء لم يقم eharmony بتنفيذه بعد. eharmony مقابل EliteSingles الإشارة في الاسم. إذا كنت تبحث عن مباراة متعلمة، فإن EliteSingles تجذب أولئك الذين يحملون مؤهلات عالية ويبحثون عن علاقة جادة. ومع ذلك، بالنسبة للمجموعة الأكبر وأكثر انتشارًا للتعارف، قد يكون eharmony خيارًا أفضل بالنسبة لك، خاصةً أن اختبار شخصيته أكثر تنظيمًا من استبيان EliteSingles الطويل. eharmony مقابل Zoosk يحتوي Zoosk على مجموعة أكبر من الأعضاء من eharmony، ولكن لا يتم ضمان وجود أعضاء في منطقتك. يتضمن Zoosk بعض الميزات الرقمية الرائعة مثل الهدايا الافتراضية، ومفهوم موعد افتراضي مثير يعرض جولات في المدينة. يستخدم أيضًا تحليل السلوك للعثور على المباريات، ولكن قد تفضل نهج eharmony المجرب والمعتمد.

الختام

تركز خدمات eharmony على بناء علاقات طويلة الأمد من خلال العثور على مباريات متوافقة لكل عضو. مع العديد من الميزات المذهلة وتحليلات التوافق، من الواضح لماذا يعتبره الكثيرون أفضل تطبيق موثوق به للتعارف للعزاب. على الرغم من أن eharmony غالٍ مقارنة ببعض المنافسين، نظرًا لتفصيله في المباريات، يمكن أن يكون من المستحسن دفع الثمن، حتى إذا قررت تجربة خطة الشهر الواحد أولاً لرؤية كيف يناسبك.

eHarmony

• تقييمات 5,678

ممتاز على تراست بيلوت

لقد وجدت شريك حياتي على eHarmony! النظام المتقن للمطابقة ساعدني في العثور على شخص يتناسب تمامًا مع شخصيتي وقيمي.

محمد

تجربة رائعة! كانت المحادثات مثيرة للاهتمام، والتوجيه من فريق الدعم كان دائمًا مفيدًا.

فاطمة

شكرًا eHarmony على تغيير حياتي العاطفية! أنا الآن في علاقة جادة وسعيدة.

علي

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Best Dating Sites
نظام التقييم الخاص بنا
Subscribe to our newsletter

Sign up to receive updates, promotions, and sneak peaks of upcoming products. Plus 20% off your next order.

Promotion nulla vitae elit libero a pharetra augue