:الانتقال إلى
  1. Zoosk01 Normale
  2. eharmony
  3. SilverSingles
  4. EliteSingles
  5. Tawkify
  6. Stir
  7. Dating.com
  8. Ourtime
  9. Match
  10. BlackPeople Meet

بحثاً عن بديل لأشلي ماديسون؟ تحقق من هذه المواقع الخفيفة للتعارف

مع أكثر من 124 مليون زائر شهريًا، كانت Ashley Madison تسود عالم التعارف عبر الإنترنت للتعارف العابر.

مع الانتباه الأخير الذي لا يُرغب فيه، لم تعد Ashley Madison خيارًا مثاليًا لمعظم الذين يبحثون عن المرح. هل انتهت فعلاً مرحلة التعارف العابر، الغامض، والمغامر؟ لا! في الواقع، هناك العديد من البدائل المجانية لـ Ashley Madison. يستخدم العديد من الأشخاص مواقع التعارف والتطبيقات للبحث عن شريك، ولكن هذا لا يعني أن الجميع يبحثون عن علاقة جادة. في الواقع، قال 26% من الأمريكيين إنهم يستخدمون تطبيقات التعارف للأوقات العابرة بدلاً من البحث عن شريك حياتهم. وهذا لا ينطبق فقط على العزاب، بل يستخدم أيضًا الأشخاص في العلاقات مواقع الالتقاء بحثًا عن وقت ممتع، كما أظهرت الدراسات أن ثلث الأمريكيين لا يؤمنون بالحياة الزوجية الحصرية. بغض النظر عن السبب، إذا كنت تبحث عن موقع أو تطبيق للتعارف ممتع وعابر، فلا تبحث أبعد من هذا.

أفضل 10 بدائل لـ Ashley Madison:

  • Eharmony — أفضل للتوافق المتميز
  • BeNaughty — أفضل للميزات المجانية
  • EliteSingles — أفضل للذكاء الجنسي
  • Match — أفضل للتنوع
  • Zoosk — أفضل للعثور على التوافق بسهولة
  • AdultFriendFinder — أفضل للتأرجح والاتصالات البديلة
  • Gleeden — أفضل للنساء اللاتي يبحثن عن لقاءات عابرة
  • Heated Affairs — أفضل للعلاقات الخارجة
  • FriendFinder-X — أفضل للأوقات العابرة غير الرسمية
  • NoStringsAttached — أفضل لميزات الخصوصية
مراجعات: أفضل 10 مواقع تعارف بديلة لـ Ashley Madison

Eharmony

شعار Eharmony
Eharmony متخصصة في العثور على الشريك المناسب للأوقات العابرة والعلاقات، بفضل اختبار التوافق الخاص بها أفضل لـ: تجربة المستخدم السعر الابتدائي: $395.40 لمدة 6 أشهر نوع الاتصال: طويل الأمد بتركيز حاد على التوافق، لا عجب أن Eharmony هو واحد من أبرز مواقع التعارف الموجودة. يتم إدخال اختبار الشخصية والتفضيلات الشديدة عند التسجيل في خوارزمية تمنحك أفضل توافق ممكن لك. على الرغم من عدم وجود استعراض للأعضاء على غرار الكتالوج—كما هو الحال مع Match، على سبيل المثال—يتيح لك Eharmony الحصول على توافق سريع مع الأشخاص الذين لديهم آراء مماثلة. يضمن اختبار التوافق أنك لا تضيع وقتك مع أشخاص لا يتناسبون معك تمامًا.

BeNaughty

شعار BeNaughty
BeNaughty تتيح للمستخدمين أن يكونوا مجهولين بقدر ما يختارون، حتى يبقى أي شيء تختار الاحتفاظ به خاصًا بهذه الطريقة أفضل لـ: التعارف العارض المجاني السعر الابتدائي: $2.97 للفترة التجريبية لمدة 3 أيام نوع الاتصال: عارض خيار رائد لمواقع الربط المجانية، يمكن لـ BeNaughty مساعدتك في التعرف على أشخاص جدد دون أن تتسبب في تدهور حسابك المصرفي. على الخطة المجانية، يمكن للنساء استخدام معظم الميزات الأساسية، بينما يمكن للرجال قراءة الرسائل الواردة والرد بحد أقصى 5 رسائل يوميًا. فور تسجيلك، يمكنك تعيين معايير البحث والخصوصية التي تحتاجها. تشمل المرشحات الحالة الاجتماعية، والعرق، وحتى لون العين، مما يتيح لك العثور على ما تريد من البداية. واجهة تطبيق السحب لليمين أو لليسار سهلة الاستخدام، بينما يكون تاريخ الدردشة دائمًا على بعد نقرة واحدة.

EliteSingles

شعار EliteSingles
EliteSingles هو مكان رائع للأشخاص الذين يرغبون في التواصل مع أفراد مثقفين ومتعلمين، حتى للتعارف العارض أفضل لـ: العثور على شركاء ذوي فهم فكري السعر الابتدائي: فترة تجريبية مجانية، العضوية تبدأ من $31.95 شهريًا نوع الاتصال: طويل الأمد يبدو أن معظم التعارف الناضج يبدو مريبًا ومشبوهًا. ولكن ليس EliteSingles. مع الآلاف من الأعضاء الناضجين ونظام تكامل ممتاز، يقوم نظام التكامل في EliteSingles بمطابقتك مع شخص يناسبك تمامًا. وهذا لا يعني أنك ملزم بالتاريخ مع الشخص إلى الأبد. بالإضافة إلى ذلك، إنه مكان رائع للعثور على أشخاص صادقين وودودين. على سبيل المثال، لا يسمح الموقع بالسلوك الوقح أو المحتال، أو الأعضاء الغير ناضجين والكراهية. بمساعدتك، سيتم حظر هؤلاء الأعضاء والحفاظ على الموقع كمكان آمن للتعارف الممتع.

Match

شعار Match
Match هو موقع موثوق به للتعارف يتمتع بحوض كبير من المستخدمين وخوارزمية مفيدة لمساعدتك في العثور على شريكك التالي. أفضل لـ: عضوية متنوعة السعر الابتدائي: $35.99 شهريًا نوع الاتصال: طويل الأمد لا يقل Match عن رائد في مجال التعارف عبر الإنترنت، حيث يمكن أن يلبي احتياجاتك في التعارف سواء كنت تعزب أم متزوج، تبحث عن علاقات عابرة أم علاقات طويلة الأمد. حجم وتنوع قاعدته الكبيرة للأعضاء يعني أنك يمكنك الانضمام إلى مجموعات فرعية استنادًا إلى الديانة والعرق والتوجه الجنسي، والعديد من الهويات الشخصية الأخرى. Match مُعترف به تمامًا بسبب واجهة مستخدمه الفعّالة، وخوارزميات العثور على الشريك، والتركيز على خصوصية البيانات. ومع ذلك، هناك عيب وحيد للأشخاص المتزوجين الذين يبحثون عن علاقات عابرة أو قضاء الوقت: قد تحتاج إلى بذل جهد إضافي وصبر ومال للعثور على شخص يشترك معك في نفس الخلفية أو الرغبات.

Zoosk

شعار Zoosk
Zoosk تقدم التحقق من الهوية الذي يجعل من السهل العثور على أعضاء موثوق بهم. ما عليك سوى التمرير لليسار أو لليمين والعثور على توافق في وقت قصير أفضل لـ: تطبيق سهل الاستخدام السعر الابتدائي: فترة تجريبية مجانية، العضوية تبدأ من $12.49 شهريًا نوع الاتصال: عارض أو طويل الأمد قد جعل Zoosk التعارف أمرًا أسهل من معظم المواقع بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن المرح. بالتأكيد، بدأت كتطبيق Facebook، ولكن منذ ذلك الحين، نمت إلى أكثر من 40 مليون مستخدم وقد تحسنت نظامها للتكامل. إنه مكان رائع للعثور على أفراد حريصين على التعارف العارض واللقاءات الممتعة. يعمل Zoosk بشكل مثالي على هاتفك، حتى تتمكن من الاحتفاظ بالمحادثات والبريد الإلكتروني بشكل خاص. مع توفر التحقق من الهوية على أربع جبهات مختلفة، من السهل العثور على أعضاء موثوق بهم على Zoosk. يحتوي Zoosk على ميزة الدوار، حيث يمكنك عرض صور ملف الأعضاء بسرعة والتمرير نعم أو لا، حتى تتمكن من العثور على توافق محتمل في وقت قصير.

Adult FriendFinder

شعار Adult FriendFinder
Adult FriendFinder تستهدف في المقام الأول مجتمع الذين يميلون إلى التعارف البديل، بما في ذلك الأشخاص الذين يمارسون الرباطة الجنسية، وتسمح بوجود حسابات للأزواج الذين يبحثون عن “اليونيكورن”. أفضل لـ: الرباطة الجنسية والمتعددين السعر الابتدائي: $39.95 شهريًا نوع الاتصال: بديل يستهدف Adult FriendFinder في المقام الأول مجتمع الرباطة الجنسية والتعارف البديل، مما يتيح لك قضاء وقت مرح بدون حكم. مع ميزات تتنوع من محادثات الكاميرا إلى مشاركة حساب كزوج، يمكن للموقع مساعدتك في التواصل الشخصي مع أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات. على Adult FriendFinder، يمكنك البدء مجانًا من خلال إعداد ملفك الشخصي، وعرض صور المستخدمين الآخرين والمعلومات الأساسية، واستخدام معايير التصفية للبحث عن تواريخك. ومع ذلك، بالنسبة للوصول إلى محادثات فردية وملفات المستخدمين الكاملة، تحتاج إلى خطة مدفوعة.

Gleeden

شعار Gleeden
التركيز على الخصوصية وعدم الكشف يجعل Gleeden مثاليًا للنساء اللاتي يهتمن بالتعارف البديل أفضل لـ: النساء في علاقة السعر الابتدائي: $14.99 للحصول على 25 رصيدًا نوع الاتصال: علاقات غرامية إذا كنتِ امرأة تبحثين عن تجربة لا تُنسى في تطبيق للتعارف، فإن Gleeden مصمم خصيصًا لكِ، وإذا كنتِ في علاقة حالية، فهو أفضل. الخصوصية أمر أساسي، لذلك يمكن للأعضاء اختيار البقاء مجهولين في بعض أقسام الملف الشخصي مثل الصور. Gleeden معروف بالتخلص من الروبوتات والملفات الشخصية الزائفة، لذا يمكنك التأكد، بشكل عام، من أنك تتحدث مع أشخاص حقيقيين. تحصل النساء على استخدام مجاني للموقع. يتم فرض رسوم على الرجال للحصول على رصيد، والذي يستخدم في إجراءات مثل إرسال الرسائل.

Heated Affairs

شعار Heated Affairs
يوفر Heated Affairs ربطًا سهلًا مع أزواج آخرين، مما يتيح لك إجراء محادثات مباشرة وإمكانية اللقاءات العابرة أفضل لـ: اللقاء بأشخاص يبحثون عن علاقة غرامية السعر الابتدائي: $3 للحصول على 200 رصيد نوع الاتصال: علاقات غرامية إذا كنتَ متزوجًا أو في علاقة، يمكن لـ Heated Affairs ربطك بأزواج آخرين، مما يتيح لك إجراء محادثات مباشرة. على الموقع، يمكنك الانضمام إلى مجموعات الاهتمام، ومشاهدة الكاميرات الحية، وتصفية ملفات الأعضاء وفقًا لمعايير مثل الاهتمامات الشخصية. فيما يتعلق بمواقع التعارف للبالغين، يقدم Heated Affairs وظائف كافية للعثور على شريك العلاقة الغرامية عبر الإنترنت. يتميز الموقع بقاعدة قوية من 48 مليون ملف، ولكن لا يتمتع الشركة بسمعة كبيرة في حذف الملفات الوهمية.

NoStringsAttached

شعار NoStringsAttached
يُعد NoStringsAttached ممتازًا للعثور على لقاءات غير رسمية مع أشخاص من جميع الأنواع، بالإضافة إلى الدردشة المباشرة عبر الفيديو مع الآخرين. أفضل لـ: ميزات الأمان الرائعة السعر الابتدائي: $29.95 شهريًا نوع الاتصال: غير رسمي أو علاقات غرامية تعمل NoStringsAttached منذ أكثر من عشر سنوات الآن، وتوفر بديلاً جذابًا لـ Ashley Madison. يتم تصميم هذا الموقع خصيصًا للأفراد الأعزب أو أولئك الذين يشاركون في علاقات ملتزمة ويوفر وسيلة مريحة للعثور على أفضل توافق لك لأي غرض. مع ميزات الأمان الممتازة للحفاظ على الأمور سرية وأكثر من 3 ملايين مستخدم شهريًا، يحتوي هذا الموقع على كل ما تحتاجه للشعور بالأمان بشأن ما تبحث عنه (وتبحث فيه).

سلامة مواقع اللقاء والعلاقات الغرامية

بشكل عام، مواقع اللقاء والعلاقات الغرامية هي آمنة. قد تجعل الانتهاكات البيانية النادرة عناوين الأخبار لأن الخوادم التي تخزن بياناتك عبر الإنترنت نادرًا ما تكون، إن كانت في الغالب، غير قابلة للاختراق بنسبة 100٪. ومع ذلك، يجب عليك اختيار مزود لديه سجل حافظ على خصوصية المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، تستثمر أفضل مواقع اللقاء في خوارزميات تقلل من الحسابات الزائفة والروبوتات، مما يمكنك من استثمار أموالك في الأشخاص الحقيقيين والاستمتاع بمزيد من المتعة.

كم تكلف مواقع اللقاء؟

تختلف خطط التسعير من موقع إلى آخر، وحتى بعض أفضل مواقع اللقاء المجانية قد تحتوي على ميزات إضافية يتعين عليك دفع ثمنها. ومع ذلك، تقدم العديد من مواقع المواعدة الخاصة بالبالغين استخدامًا مجانيًا للنساء مع الحاجة لدفع الرجال للاستفادة من الرصيد أو الاشتراك الشهري. يتم إنفاق الرصيد من خلال إجراءات فردية، مثل إرسال رسالة أو الوصول إلى فيديو خاص. تتضمن الاشتراكات الشهرية، التي تتراوح بين 20 و65 دولارًا، عادة الرسائل وكاميرات البث المباشر ومنتديات المجموعات. تأكد من فهم كيفية تفعيل الموقع لك قبل تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك لتجنب تكاليف ثقيلة.

كيف تجد أفضل مواقع اللقاء؟

عند البحث عن أفضل مواقع اللقاء عبر الإنترنت، اسأل نفسك أين ترغب في أن يتم العثور على ملفك الشخصي. إذا كنت ترغب في أن تتصل المطابقات بك بناءً على اهتمامات وتفضيلات مفصلة، فجرب eHarmony أو FriendFinder-X. من ناحية أخرى، إذا كنت تفضل استخدام دردشات الكاميرا، ومنتديات المجموعات، والبث المباشر للنماذج المحترفة، فقد تكون NoStringsAttached وAdult FriendFinder هما الخيار المثالي لك. إذا كنت متزوجًا، قد تتساءل كيفية العثور على لقاءات في بيئة خفية وخاصة. قد تحتاج إلى مواقع متخصصة مثل Gleeden وHeated Affairs.

لماذا تختار من بين هذه المواقع؟

قد يبدو مفهوم مواقع اللقاء أو العلاقات الغرامية مربكًا لبعض الناس. إليك أبرز الأسباب التي قد تجعل تطبيق المواعدة للبالغين هو الخيار الصحيح لك.

للقاء أشخاص ذوي أفكار مماثلة

إذا كنت حريصًا على بدء لقاء أو علاقة، فمن المحتمل أن ترغب في لقاء شخص يعيش ظروفًا مماثلة باستخدام مواقع اللقاء العارفة. تتنوع مواقع اللقاء على قائمتنا لتلبية مجموعة متنوعة من أنواع المواعدة، بما في ذلك الأزواج، والعرق، ومواعدة مجتمع LGBTQ+، وغيرها.

لإخفاء هويتك

يأتي تحقيق الأحلام الخاصة بك مع مخاطرها، ويجب عليك اختيار منصة تضع الخصوصية أولاً وتقدم ميزات السرية، مثل أسماء الحسابات الوهمية والصور الخاصة. في العديد من منصات المواعدة مثل Tinder، يمكنك الاتصال باستخدام حساب وسائل التواصل الاجتماعي الذي يحمل اسمك الحقيقي، وهو الأمر الذي قد لا يكون مثاليًا إذا كنت تبحث عن السرية. بشكل عام، تحتوي مواقع اللقاء والعلاقات الغرامية على أدوات لضمان أن تظل أفعالك خاصة.

لحماية بياناتك

التواصل هو المفتاح في أي علاقة، وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات الزوجية. إذا كنت تأمل في الحفاظ على محادثات خاصة مع شركاء جدد، قد يكون التطبيق أو الموقع المحمي بكلمة مرور هو الخيار الأمثل. تستخدم العديد من مواقع اللقاء التشفير القياسي لتأمين البيانات مثل الأسماء والبريد الإلكتروني، في حين تشجع بعضها على تقديم التقارير حول الأخطاء أو الثغرات التي يتم العثور عليها على الموقع.

لاستمتاع بأفضل مواقع اللقاء

سواء من خلال استخدام خوارزمية التوافق أو تصفح بثوب الأعضاء، فإن التعرف على أشخاص ذوي أنماط مماثلة في المواعدة يمكن أن يكون تجربة تحررية. إذا كنت في علاقة حالية، فقد ترغب في مجتمع لا يحكم. من خلال الانضمام إلى مواقع المواعدة البديلة، يمكنك استكشاف تفضيلاتك بسهولة وبصدق.

الختام حول مواقع الخيانة والعلاقات الغرامية

من خلال التأكيد على الخصوصية والمرح الخالي من الذنوب، تلبي مواقع الخيانة والعلاقات الغرامية احتياجات مجتمع قد يفقد وجوده في تطبيقات المواعدة الرئيسية. على سبيل المثال، يمكن أن يساعد إضافة الحالة الزوجية إلى الملفات الشخصية ومرشحات البحث في بناء أساس مباشر مع المطابقات المحتملة. مع الكثير من الاختيارات، من مواقع الكاميرات مثل NoStringsAttached إلى التطابق القائم على الخوارزميات في eHarmony، يأتي دور اختيار ما يناسبك. يمكن أن تكون مواقع اللقاء آمنة وممتعة، ولكن الأمر يعتمد عليك في العثور على شركاء مناسبين باستخدام عمق الملف الشخصي الخاص بك ومعايير البحث ومهارات المحادثة.

أشلي ماديسون

• تقييمات 3,245

ممتاز على تراست بيلوت

أشلي ماديسون قدم لي تجربة فريدة. البحث عن شريك يتناسب مع احتياجاتي وتوقعاتي كان أمرًا سهلاً ومثيرًا.

سارة

لقد تغلبت أشلي ماديسون على توقعاتي. وجدت هناك شخصًا مثيرًا ومثيرًا بنفس القدر الذي أبحث عنه.

علي

التنوع والسرية هما ميزتان رائعتان في أشلي ماديسون. تمكنت من العثور على شخص يشبع كل تلك الأمور التي كنت أبحث عنها.

ليلى

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Best Dating Sites
نظام التقييم الخاص بنا
Subscribe to our newsletter

Sign up to receive updates, promotions, and sneak peaks of upcoming products. Plus 20% off your next order.

Promotion nulla vitae elit libero a pharetra augue