:الانتقال إلى
  1. Zoosk01 Normale
  2. eharmony
  3. SilverSingles
  4. EliteSingles
  5. Tawkify
  6. Stir
  7. Dating.com
  8. Ourtime
  9. Match
  10. BlackPeople Meet

توقيت الحب: اللقاء بـ ‘الشخص الوحيد

المواعدة ليست سهلة. بين العشاء والأفلام والمشروبات مع العديد من الشركاء المحتملين، يتمنى معظمنا أن يمكنه التقدم بسرعة ولقاء ‘الشخص المناسب’. ولكن كم يستغرق الشخص العادي للقاء شريكه الدائم؟ سواء من حيث العلاقات مع ‘الأشخاص الخاطئين’ أو عدد المواعيد التي يحتاجها قبل أن يعرف تمامًا. وعلاوة على الوقت والألم العاطفي المحتمل، يمكن أن تتكلف المواعدة أيضًا بسرعة. هل تساءلت يومًا كم ينفق الناس فعليًا على المواعيد قبل أن يلتقوا بـ ‘الشخص المناسب’؟ حسنًا، بفضل دراسة جديدة أجريناها حول هذا الموضوع نحن الآن لا تحتاج إلى الاستفسار. لقد وجدنا الإجابات على كل من هذه الأسئلة. هل ترغب في معرفة كم يستغرق الأمر للأشخاص للقاء ومعرفة أنهم، حسنًا، ‘الشخص المناسب’؟ تابع القراءة. **منهجيتنا:** لقد قمنا بإجراء استطلاع على الأزواج المتزوجين في جميع أنحاء الولايات المتحدة حول عدد العلاقات الجادة التي كانوا يمتلكونها قبل أن يلتقوا بشريكهم، إلى جانب عدد المواعيد التي قاموا بها مع شريكهم قبل أن يعرفوا أنه هو الشخص المناسب. ثم قمنا بمقارنة العدد المتوسط للمواعيد التي يستغرقها الرجال والنساء ليعرفوا أنهم مع ‘الشخص المناسب’ مع تكلفة موعد في كل مدينة حول الولايات المتحدة لتقدير تكلفة معرفتك أنك قد التقيت بشخص مميز. حساب تكلفة ليلة الموعد لدينا يشمل 4 نفقات تقريبية للمواعيد: العشاء، الفيلم، ركوب مشترك، والمشروبات الكحولية. تم استناد تكلفة ركوب المشترك إلى أسعار أوبر المنشورة لكل مدينة ومتوسط مدى الرحلة بركوب المشترك. كما تم استناد عشاء لشخصين، تذاكر السينما، والمشروبات إلى مصادر Expatisan لتكلفة المعيشة.

صورة صورة صورة صورة

هل تعلم أن العديد من الأفراد ينفقون في بعض المدن أكثر من 1000 دولار أو أكثر على مواعيد مع شخص ما قبل أن يعرفوا أنه هو الشخص المناسب؟ هذا صحيح.

بشكل عام، إذا كنت من سان فرانسيسكو، سان خوسيه، سياتل، أو نيويورك، يمكنك أن تتوقع دفع أكثر من بقية البلاد أثناء محاولتك تحديد ما إذا كان الشخص الخاص بك في حياتك حقًا ‘الشخص المناسب’. بمعنى آخر، إذا كنت من إحدى هذه المدن ولم تلتق بروحك المرافقة بعد، قد حان الوقت للبدء في الاقتراض لأنه ستحتاج إلى ميزانية مواعد كبيرة لتمضية سنواتك العزوبية.

من ناحية أخرى، تعد مدينة أوكلاهوما، ميلووكي، ريتشموند، وسينسيناتي من بين أرخص المدن في البلاد عندما يتعلق الأمر بالتكاليف التي ستتكبدها أثناء التعرف على رفيق روحك. في جميع هذه المدن، ستنفق أقل من 750 دولارًا، والتي قد تبدو مبلغًا كبيرًا، ولكنها حقًا صفقة مقارنة بتكاليف المواعيد في أماكن أخرى في البلاد.

على نحو مثير للاهتمام، اكتشفنا أنه يتعين على الرجال عمومًا أن ينفقوا بضعة دولارات أكثر من النساء على طريقهم للقاء ‘الشخص المناسب’. يرجع ذلك إلى أنه يستغرق الرجال في المتوسط ​​5 مواعيد مع ‘الشخص المناسب’ قبل أن يدركوا أنها متناسبة، بالمقارنة مع المرأة اللاتي يستغرقن في المتوسط ​​4.66 مواعيد.

في مدن تكلفة المواعيد الباهظة مثل نيويورك، سان فرانسيسكو، وسياتل حيث يمكن للرجال توقع أن ينفقوا 757.30 دولارًا، 724.70 دولارًا، و686 دولارًا على مواعيد مع ‘الشخص المناسب’ قبل أن يدركوا أن الشخص الذي يرونه هو ‘الشخص المناسب’. المرأة في هذه المدن، من ناحية أخرى، غالبًا ما تنفق أقل قليلاً: 705.80 دولار (نيويورك)، 675.42 دولار (سان فرانسيسكو)، و659.62 دولار (سان خوسيه).

في حين أن نيويورك هي أغلى مدينة لمواعيد الليلة في البلاد بشكل عام، تعتبر أوكلاهوما سيتي هي الأقل تكلفة. ينفق الرجال والنساء في أوكلاهوما سيتي أقل بكثير من بقية البلاد أثناء مواعيد تعرفهم على رفيق روحهم.

هل جعلتك جميع هذه الحديث عن مواعيد الليلة تفكر في أنه حان الوقت لبدء التعارف مرة أخرى؟ أخبار جيدة. لقد أعدنا لك قائمة بأفضل مواقع التعارف في عام 2024!

التعارف سعيد!

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Best Dating Sites
نظام التقييم الخاص بنا
Subscribe to our newsletter

Sign up to receive updates, promotions, and sneak peaks of upcoming products. Plus 20% off your next order.

Promotion nulla vitae elit libero a pharetra augue